جعل نقل البيانات أسرع وأفضل

- Jun 19, 2018 -

يتم تقسيم جهاز التوجيه إلى جهاز توجيه محلي وجهاز توجيه بعيد. يتم استخدام الموجه المحلي لتوصيل وسيطة نقل الشبكة ، مثل الألياف البصرية والكبل المتحد المحور والزوج الملتوي. يستخدم جهاز التوجيه عن بعد لربط وسيط الإرسال البعيدة ويتطلب إعدادات مقابلة.

جهاز التوجيه في جهاز محاكاة

جهاز التوجيه في جهاز محاكاة

إعداد ، مثل خط الهاتف لتكون مجهزة مودم ، لاسلكي من خلال جهاز استقبال لاسلكي ، وجهاز الإرسال.

يعد جهاز التوجيه جهاز العقدة الرئيسي للإنترنت. يحدد الموجّه إعادة توجيه البيانات عبر المسار. تسمى استراتيجية إعادة التوجيه بالتوجيه ، وهو أيضًا أصل اسم جهاز التوجيه (جهاز التوجيه). كمحور يربط شبكات مختلفة ، يشكل نظام التوجيه الخيط الرئيسي للإنترنت على أساس TCP / IP الإنترنت. يمكن القول أيضا أن الموجهات تشكل الهيكل العظمي للإنترنت. وتعتبر سرعة المعالجة واحدة من الاختناقات الرئيسية في الاتصال بالشبكة ، وتؤثر موثوقيتها بشكل مباشر على جودة التوصيل البيني للشبكة. لذلك ، في شبكة الحرم الجامعي ، وشبكة المنطقة ، وحتى مجال البحث على الإنترنت بالكامل ، كانت تقنية الموجّه في الموضع الأساسي. لقد أصبح تاريخها وتوجيهها نموذجًا مصغرًا لبحث الإنترنت بأكمله. في الوقت الحاضر ، لا تزال البنية التحتية وشبكة المعلومات في الصين في صعود ، وتناقش دور ، وضع ، وتوجيه التنمية الموجهات في شبكة الربط. لأبحاث تكنولوجيا الشبكات المحلية ، وبناء الشبكة ، والفهم الواضح لسوق الإنترنت لأجهزة التوجيه والتوصيل الشبكي. المفاهيم المختلفة الخادعة لها معاني مهمة.

ظهور تبديل المنتجات الموجه ، في جوهرها ، أنها ليست تقنية جديدة ، ولكن لتحسين قدرات الاتصالات ، يتم دمج مبدأ التبديل في جهاز التوجيه ، بحيث قدرات نقل البيانات بشكل أسرع وأفضل.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

المنتجات ذات الصلة

  • آلة قطع البلازما CNC
  • آلة القطع بالليزر CNC
  • آلة الإعلان CNC
  • آلة راوتر الجدول
  • آلة cnc راوتر للخشب
  • 3 محور آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي